الرئيسية / تسوق / أفضل مواقع التسوق الكندية تقبل الدفع بالباي بال paypal
باي بال

أفضل مواقع التسوق الكندية تقبل الدفع بالباي بال paypal

أضحى التسوق الإلكتروني موضة تفرض نفسها مع ظهور وسائل دفع آمنة و مواقع إنترنت متخصصة في التجارة الإلكترونية، لكن هذا ليس هو السبب الوحيد الذي سيجعلك تقرر شراء سلعة عبر الإنترنت، فهناك الكثير من المميزات الأخرى مثل: تنوع العرض، انخفاض أسعار بعض السلع…
لقد أصبح من الممكن اليوم بفضل أسواق افتراضية اقتناء ما تحبه من ملابس و أجهزة إلكترونية و لوازم رياضية وغيرها في أي مكان من كندا و في آجال معقولة، سواء باستخدام البطاقة المصرفية أو بطاقة الائتمان أو الدفع نقدا أو عبر خدمة باي بال. في هذا المقال سنتطرق إلى بعض من أفضل مواقع التسوق الكندية التي تقبل الدفع بالباي بال paypal، فهذا الأخير له من المميزات ما قد يجعلك تفضله عن غيره من وسائل الدفع، و نذكر منها:

  • خدمة الـ Pay Pal أصبحت متوفرة في الكثير من المواقع الإلكترونية لشركات معروفة دوليا.
  • يحتفظ بسرية معلومات بطاقتك الائتمانية.
  • سرعة القيام بالمعاملات التجارية.
  • سرعة السداد و إيداع قيمة السلعة بحساب أصحاب المواقع الإلكترونية.

1- best buy

شركة أمريكية تأسست عام 1966 و لها فروع و محلات كثيرة أيضا في جميع أنحاء كندا، متخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية بجميع أصنافها: هواتف، حواسيب، أجهزة منزلية، آلات موسيقية، ألعاب إلكترونية… إضافة إلى ذلك ستجد الكثير من المنتجات الأخرى عبر الموقع الإلكتروني للشركة يوفرها شركاء و عملاء من جميع أنحاء كندا.

2- LA BAIE D’HUDSON

سلسلة محلات كندية متخصصة في بيع الملابس و الأحذية و المجوهرات و العطور و مواد التجميل… ويمكن أن تجد منتجات أخرى غير ذلك متوفرة فقط عبر موقع الشركة الإلكتروني.

3- simons

شركة تأسست في  مدينة كيبيك سنة 1840، ثم أنشأت لها بعد ذلك فروعا في مدن أخرى بمقاطعة كيبيك و في المقاطعات الأخرى. شركة simons متخصصة في بيع الملابس و الأحذية و الأكسسوارات و ديكورات المنازل و غيرها…

4- LUSH

شركة بريطانية المنشأ، لها فروع و وكلاء في العديد من دول العالم، LUSH متخصصة في بيع مواد التجميل و العطور و أنواع الصابون وغيرها…

5- ToysRus

 

شركة أمريكية لها فروع في جميع أنحاء العالم بما فيها كندا، متخصصة في بيع الألعاب بجميع أنواعها و كذلك بعض المنتجات الخاصة بالأطفال و الرضع.

6- UGG

شركة أمريكية متخصصة في بيع الأحذية و الملابس، مشهورة بأحذيتها المصنوعة من جلد الغنم بشكلها المميز. فكرة هذا الحذاء أسترالية الأصل حيث كان صاحبها من هواة الركمجة في أوائل السبعينات… تعد UGG من أكثر العلامات التجارية إثارة للجدل بسبب أصل الفكرة و حقوق الملكية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *