الرئيسية / دراسة / 5 من أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية
قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية

5 من أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية

لقد أصبح تعلم اللغات ضرورة مُلحة، ليس فقط من أجل الاتصال والتواصل والانفتاح على ثقافات جديدة بل أيضا من أجل خلق أفق جديدة، ومضاعفة الحظوظ في الحصول على فرص أفضل في العمل والدراسة.

وترتقي اللغة الإنجليزية إلى مصاف اللغات الواجب تعلمها في عصرنا الحالي، فهي من اللغات الدولية التي تنتشر في معظم دول العالم تقريبا، كما أنها تعتبر المفتاح الأساسي للبحث العلمي و تطوير الذات.

سنقدم إليكم في هذا المقال عن 5 من أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية :

1- بي بي سي لتعلم اللغة الإنجليزية:

5 من أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية

يتيح الانضمام إلى هذه القناة على موقع يوتيوب التعرف على قواعد اللغة الإنجليزية، و ضبط النطق وإغناء الرصيد اللغوي من خلال الاعتماد على الموسيقى، والدراما، والأخبار، وغيرها. و تعد القناة متتبعيها برفع فيديو جديد يوميا للمساعدة في تعلم اللغة الإنجليزية.

2- تعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية أونلاين:

 تعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية أونلاين

توفر القناة تعليما مجانيا للغة الإنجليزية، حيث تتيح ضبط العديد من المهارات اللغوية مع التركيز بالأساس على اللكنة الأمريكية.

3- تحدث اللغة الإنجليزية مع ميستير دانكان:

 ميستير دانكان

ميستير دانكان هو مدرس للغة الإنجليزية، قام بإنشاء دروس الفيديو و مقاطع تعليمية لمساعدة المتعلمين من جميع أنحاء العالم، وتحظى القناة باهتمام العديد من الراغبين في إتقان اللغة الإنجليزية.

4- تعلم اللغة الإنجليزية مع قناة “دعونا نتحدث” :

دعونا نتحدث

تعتمد هذه القناة على الدمج بين الطريقة التقليدية -السبورة- و الوسائط الحديثة من خلال الصوت والصورة. وترفع القناة شعار: “لنجعل التعلم أسهل من خلال الاستفادة من الاتجاهات التربوية الحديثة وأحدث تقنيات الويب”.

5- اللغة الإنجليزية مع جنيفر:

جنيفر

تساعد هذه القناة على أن تصبح أكثر ثقة  وفعالية في التواصل باللغة الإنجليزية، و هي من القنوات الرائعة لتعلم النطق الصحيح والتعبير السلس .

المصدر 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *