الرئيسية / تسوق / قائمة بأسماء المتاجر الكبرى في مدينة مونتريال
المتاجر الكبرى في مدينة مونتريال

قائمة بأسماء المتاجر الكبرى في مدينة مونتريال

عديدة هي المتاجر الكبرى في مدينة مونتريال ، لكن ما قد يهمك هنا في هذا المقال هو أن تتعرف على مميزات كل واحد منها، والأهم من ذلك كله هو أن تتعرف على السبب الذي قد يجعلك تختار متجرا عن آخر. في الحقيقة هناك معايير مختلفة تسمح لنا بتصنيف المتاجر الكبرى في مدينة مونتريال مثلا، فهناك معيار جودة السلع وتنوعها، و معيار السعر وخدمة الزبناء وغيرها…

لن يكون هدفنا في هذا المقال تفضيل متجر عن غيره، بقدر ما نود عرض نبذة تعريفية لأغلبها حتى تتعرف أكثر عما قد يجعلك تفضل بنفسك وجهتك للتسوق حسب احتياجاتك.

1- walmart

المتاجر الكبرى في مدينة مونتريال

متجر يعرض سلعا وخدمات متنوعة وذات جودة عالية: مواد غذائية، ملابس، أجهزة إلكترونية، اشتراكات الهاتف المحمول، ألعاب، أثاث… وغيرها الكثير. يقدم بصفة دورية تخفيضات مناسبة ما يجعله قبلة مفضلة للمتسوقين.

2- Maxi & Cie

كسابقه، يوفر هذا المتجر أركانا متنوعة بها سلع ذات جودة عالية بأثمنة تفضيلية معظم الوقت، خصوصا الملابس و المواد الغذائية.  ستجد هناك أيضا سلعا مستوردة من كل دول العالم، عسل من المملكة السعودية، سردين مغربي، أرز صيني، عصير أندونيسي…

3- Super C

مكان جيد أيضا لشراء ما تحتاجه من المواد الغذائية رغم قلة فروعه بمدينة مونتريال. يقدم منتوجات بأثمنة منخفضة بطريقة دورية كالمتاجر الأخرى.

4- Metro

يتميز بغلاء الأسعار وهذا لا يمنع أنك ستجد ضالتك هناك خصوصا إذا كنت تبحث عن الجودة. وهو يقدم تخفيضات بصفة دورية للزبناء.

5- Provigo

لن تصادف هذا المتجر كثيرا في مدينة مونتريال، لكن إن فعلت فسيكون ذلك من أجل اقتناء مشروب أو كعكة… إلا إذا كنت من سكان الجوار، فحينئذ Provigo سيغنيك عن عناء التنقل إلى متجر أبعد للتبضع رغم أثمنته المرتفعة نسبيا.

6- L’InterMarché

ربما قد لا يروق لك هذا المتجر من ناحية التنظيم، لكنه يعرف إقبالا كبيرا من الجالية العربية والمسلمة وذلك بسبب الأثمان المنخفضة و توفر السلع المستوردة من الدول المغاربية، فهو متخصص في المواد الغذائية و الفواكه والخضراوات، لكن السبب الرئيسي هو كونه من الأماكن القليلة التي تبيع اللحوم المذبوحة بالطريقة الإسلامية بأثمنة مناسبة كذلك.

7- IGA

من أغلى المتاجر بكل تأكيد، لكن قد تجد هناك منتوجات بأسعار تفضيلية من حين لآخر، وهو متخصص في المواد الغذائية ذات الجودة العالية وهذا ما يفسر أحيانا ثمنها المرتفع. ما يميزه أيضا هو التنظيم و نظافة أروقته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *