الرئيسية / تسوق / 5 من أفضل أماكن التسوق في تورونتو
التسوق في تورونتو

5 من أفضل أماكن التسوق في تورونتو

قد تسافرون إلى تورنتو Toronto من أجل طبيعتها الساحرة، وقد تفضلون زيارة الأماكن الأثرية أو قد تنتظرون بفارغ الصبر قدوم فصل الشتاء لممارسة هواياتكم المفضلة، لكن في جميع الأحوال إن ألقت بكم الأقدار في مدينة تورنتو فلا بد أن تكونوا على علم بأهم الأماكن الرائعة للتسوق.

من خلال هذا المقال سنقدم لكم خمسة من أفضل أماكن التسوق في تورونتو .

1- سوق كنسينغتون KENSINGTON MARKET

سوق كنسينغتون

سوق كنسينغتون هو حي متعدد الثقافات يتميز بمحلاته المختلفة والمتنوعة، ويعتبر من أقدم وأشهر الأحياء في المدينة. يضم السوق محلات الموضة البديلة la mode alternative والمقاهي والمنتجات المحلية وغيرها من عوامل الجذب. شوارع السوق تكتظ بالزوار من جميع الجنسيات، خصوصا في الفترة الممتدة بين شهر مايو وأكتوبر حيث يكون الجو معتدلا.

2- طانجر أولتليتس TANGER OUTLETS

طانجر أولتليتس

يقع طانجر أولتليتس شمال المدينة، و يعتبر  من أكبر مراكز التسوق في تورونتو . الماركات العالمية ككوتش فاكتوري Coach Factory ، تومي هيلفيجر Tommy Hilfiger، ريبوك Reebok ، بوما Puma و ناين ويست Nine West هي فقط نموذج من العلامات التجارية التي ستكتشفها في هذا المركز التجاري الذي يبعد بحوالي 40 دقيقة شمال تورونتو.

3- سكويروان SQUAREONE

سكويروان

إذا كنت من عشاق التسوق فحتما لن تترك المدينة دون أن تزور سكوير وان، والذي يُصنف كأكبر مركز للتسوق في أونتاريو و يمتد على مساحة تفوق  الهكتارين (2.2 مليون قدم مربع) ويضم أكثر من 320 وحدة موزعة ما بين محلات تجارية، مطاعم، وأماكن للترفيه…

4- مركز التسوق يوركديل YORKDALE SHOPPING CENTRE

مركز التسوق يوركديل

يقع في قلب منطقة تورونتو الكبرى، ويعتبر من بين وجهات التسوق الرائدة في كندا، يضم أكبر عدد من المحلات المصنفة والعلامات التجارية الفاخرة في البلاد، مع أكثر من 250 متجرا بما في ذلك، سالفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo ، و ديفيد يورمان  David Yurman ، و بربري Burberry ، و كيت سباد نيويورك Kate Spade New York ، و توري بورش وتومي   Tory Burch et Tumi والعشرات من المحلات الأخرى  ذات الشهرة العالمية…

يوركديل هو أيضا موطن أكبر متجر أبل Apple في كندا، ومقر صالة العرض الوحيدة للسيارات الرياضية الكهربائية تسلا voitures de sport électriques Tesla.

5- باث The path

باث

يصنف باث -أو الطريق باللغة العربية- وفقا لكتاب غينيس للأرقام القياسية، كأكبر مجمع للتسوق تحت الأرض في العالم ب 30 كم (19 ميلا) من أروقة التسوق. وتبلغ مساحته حوالي  371600 متر مربع (4 ملايين قدم مربع) و يضم ما يقرب عن 1200 محل تجاري، توظف أكثر من 5000 شخص.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *